صفوت الشريف تجسس على حسني مبارك وسجل لنجله جمال فيلما فاضحا

القاهرة – مصر: سربت وثائق بريطانية سرية تعتبر فضيحة جديدة لصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل والقيادي السابق في الحزب الوطني المنحل حيث جاءت بالوثائق أن صفوت الشريف تجسس على الرئيس السابق حسني مبارك مع زوجته سوزان ثابت فيما سجل لنجلهما الأصغر جمال فيلما إباحيا .
وجاءت بالوثائق أن صفوت الشريف كلف مكتب شركة أمنية إسرائيلية تدعي شركة ” افيرام هاوك” مقرها وسط لندن بعمليات حدث بعضها في لندن والآخر في دول أوروبية وفى القاهرة أيضا .
كما نشرت الوثائق أن احد العملاء السريين لجهاز المخابرات الانجليزية كان يحمل أرقام هواتف الشخصية لصفوت الشريف والايميل الشخصي له في حين نشر الأرقام التي اتصل بها العميل في الفترة التي قتل فيها اشرف مروان وسعاد حسني .
كما جاء بالتقارير أن صفوت الشريف قام باستخدام الشركة بالتصنت على حسني مبارك نفسه أثناء تواجده في الزيارات الرسمية في لندن وكلف الشركة نفسها بالتجسس على النظام المصري ومتابعه ومراقبة بعض الشخصيات المصرية المعروفة والعربية والأجنبية وأيضا بعض السفراء .
كما كلف صفوت الشريف الشركة بتصوير أفلام فاضحة لبعض الشخصيات الانجليزية التي تعارضت مصالحهم مع صفوت الشريف فطلب صفوت من الشركة الإسرائيلية تتبعهم ومعرفه نقاط ضعفهم إلى أن نجحوا في تصوير أفلام فاضحة لحسابه دون علم أصحابها ومن ضمنها تسجيل فيلم إباحياً لجمال مبارك مع فتاة انجليزية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق