صورة نجوى كرم تحضن هيفاء وهبى


هيفا وهبي للنشرة هيدي مش أنا بالصورة مع معتصم القذافي


تعليقاً على الفيديو الذي انتشر عبر اليوتيوب والذي اشيع أنه يتضمّن صورة تظهر فيها الفنانة هيفا وهبي وهي تقبّل معتصم القذافي، أكّدت هيفا للنشرة أن الموجودة في الصورة ليست هي نافيةً كل ما يشاع فقالت "هيدي مش أنا اللي بالصورة، مش اذا واحد بالفيديو قال هيدي هيفا يعني صارت هيفا..كلّن شعرن أسود".

الهام شاهين تتشاجر مع بائعة في محل “ملابس داخلية


القاهرة – مصر : على الرغم من أن المعروف عن الفنانة الهام شاهين الهدوء والرقة في التعامل مع الغير وخاصة المعجبين تردد أن الهام شاهين دخلت في شجار مع بائعة في محل ملابس داخلية “لانجري “ باحد مراكز التجارة الكبيرة في مدينة 6 أكتوبر .
ووقع الخلاف عندما دخلت الهام شاهين من باب محل ملابس داخلية حريمي “لانجيري “وكانت تحمل شنط ملابس قامت بشراءها من محلات اخري ، ولكن فوجئت بالبائعة تطلب منها أن تترك الشنط في ركن مخصص لذلك ، ولكن الهام شاهين استغربت الطلب واخذت تقول للفتاة بالحرف الواحد: انتِ مش عارفه أنا مين؟، إزاي تطلبي مني الطلب ده؟”.
ومن جانبها قالت الفتاة أن هذا اجراء روتيني متبع مع كل من يدخل المحل ، ولكن الهام شاهين رفضت أن تضع الشنط أو تدخل المحل وتشتري منه شئ فأخذت ما معها وخرجت على الفور من باب المحل .
ومن جانبهم لم يعلق القائمون علي المحل علي رد الفعل العجيب لإلهام شاهين وظلوا صامتين.

فيديو مفزع: شاهدوا ذخيرة مختلف أنواع الأسلحة المبعثرة على مدى البصر في الصحراء الليبية




بالصور “تشريح “جثة معمر القذافي بدماءه ورائحة العفن تفوح منها


طرابلس – ليبيا : نشرت بعض وكالات الانباء صور لجثة معمر القذافي بعد اجراء عملية التشريح عليه للتعرف على الشبب الحقيقي لمقتله يوم الخميس الماضي بعد أن ظهر يسير بكامل صحته على قدميه اثناء القبض عليه في سرت وقت اقتياده من انبوب صرف صحي .
وظهرت على جثة معمر القذافي التشريح من الصدر بالكامل ملفوفا باقمشة بيضاء “الكفن ” والدماء تلطخ جسده حيث تم دفنه في مكان سرى صباح اليوم حتى لا يصبح قبرة مكانا للزيارة من مؤيدوه أو لا يتحول لمزار او ينبش مقبرته ويتم العبث به .
كانت عائلة معمر القذافي قد طالبت بأن يدفن جثمانه في مدينة سرت، مسقط رأسه، ولكنّ مسؤولي المجلس الانتقالي أصروا على أن يكون مكان دفنه سريا.
وتمت مراسم الدفن سرا في الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي بحضور بعض الأقارب والمسؤولين والمشايخ وفقا للشريعة الإسلامية.
و أشارت تقارير أجنبية إلى أن ثروة العقيد الراحل تقدر بنحو 200 مليار دولار بين حسابات مصرفية وعقارات واستثمارات في شتى أنحاء العالم حيث تسلم المجلس الانتقالي الليبي 1.5 مليار دولار من الأمم المتحدة و700 مليون دولار من الولايات المتحدة اضافة الى أن الولايات المتحدة جمدت نحو 37 مليار دولار خلال الفترة الماضية، و30 مليارا أخرى في فرنسا وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا خوفا من سحبها أثناء الثورة.








عاجل: تركيبة المجلس التأسيسي حسب الأحزاب


ععلمنا حسب مصادر مختلفة وبعد التثبت أن المجلس التأسيسي سيكون حسب التركيبة التالية
85 مقعد للنهضة
33 مقعد للمؤتمر من اجل الجمهورية
26 مقعد للعريضة الشعبية
23 مقعد للتكتل الديمقراطي من اجل العمل والحريات
14 مقعد للحزب الديمقراطي النقدمي
7 مقاعد للقطب الحداثي
7 مقاعد للمبادرة
7 مقاعد لآفاق تونس
5 مقاعد لبقية الاحزاب
10 مقاعد للمستقلين

صور حفل زفاف القذافي من صفية فركاش


تفاصيل مقتل القذافي


أظهرت صور عرضتها قناة الجزيرة اللحظات الأخيرة للعقيد الليبي معمر القذافي قبل مقتله في مدينة سرت اليوم.
وظهر في الصور القذافي عقب إلقاء القبض عليه من قبل الثوار وهو مصاب ولكنه كان على قيد الحياة، وهو ما يؤكد المعلومات التي تحدثت عن مقتل العقيد عقب إعتقاله من دون تفاصيل عن ظروف مقتله.

وأظهرت الصور التي بثتها الجزيرة نقلا عن التلفزيون الليبي القذافي وهو يتعرض للدفع والضرب بيد مجموعة من الثوار وبدا أنه يقاومهم في مرحلة ما، وكانت الدماء تغطي وجهه وجرى جذبه إلى سيارة بينما ضرب على رأسه بمسدس.

وكان الناطق باسم المجلس الوطني الانتقالي عبد الحفيظ غوقة قد أكد أن القذافي (69 عاما) تم أسره من قبل الثوار بعد أن جرح في القتال بسرت قبل أن يفارق الحياة، من دون أن يقدم تفاصيل عن ظروف مقتله.
وروى كل من محمد العوا وإبراهيم محمد المحجوب -وهما من أفراد الكتيبة التي اعتقلت القذافي- ظروف العملية، وأكدوا للجزيرة أنهم توصلوا إلى مكانه عقب إطلاق نار من قبل مرافقين للعقيد، وبعد الاشتباك صعد القذافي الذي كان مختبئا في حفرة مجاورة حاملا مسدسا، وهو يتسائل "شنو فيه؟" (ماذا هناك؟).

وأوضح محجوب أن سيارة إسعاف نقلت العقيد إلى مصراتة، مشيرا إلى أنه شاهد العقيد وهو مغمى عليه قبل أن يفارق الحياة.

من جانبه أكد القائد الميداني للمنطقة الجنوبية في مدينة سرت محمد ليث أن القذافي كان مسلحا وقتل أثناء محاولته الفرار.

وقال ليث لوكالة الصحافة الفرنسية إن القذافي "كان داخل سيارة جيب كرايزلر أطلق عليها الثوار النار فخرج منها وحاول الفرار، وهو هارب دخل في حفرة محاولا الاختباء. أطلق عليه الثوار النار، فخرج وهو يحمل في يده كلاشينكوف وفي اليد الأخرى مسدسا، تلفت يمينا ويسارا وهو يتساءل عمّا يحصل، وأطلقوا عليه النار فأصيب في الكتف وفي الرجل وقتل على الأثر".

وأضاف أن القذافي "كان جسمه هزيلا جدا، وواضح أنه كان مريضا فلم يتحمل الإصابة". وأكد أنه كان يرتدي بذلة بنية اللون وعلى رأسه عمامة.

ونفى ليث أن يكون القذافي قتل في قصف لقوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) على سرت، مؤكدا أن "ثوار مصراتة قتلوه".

من جهته، أعلن حلف شمال الأطلسي في بيان اليوم الخميس أن طائرات للحلف قصفت آليات لقوات موالية للقذافي في حوالي الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم بالتوقيت المحلي في ضواحي سرت. ولم يوضح الحلف ما إن كان القذافي موجودا في هذه القافلة من السيارات "التي كانت تخوض عمليات عسكرية وتشكل تهديدا واضحا للمدنيين"، كما جاء في البيان.

بالمقابل أكد رئيس المكتب التنفيذي في المجلس الانتقالي الليبي محمود جبريل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس بطرابلس أن الخبراء الليبيين في المشرحة سيقدمون التفاصيل الكاملة حول مقتل القذاف
ي. 




صور ملكة جمال الهند برينكا تشوبرا لعام 2011












صور الحسناوات والمثيرات في عالم رياضة الجولف ..


يعاني الجولف من ندرة الجماهير فى الوطن العربي على الغم من المنافسة الشديدة التى تشعدها ملاعب الجولف بين لاعبيها ولاعباتها على الميداليات والمراكز الاولى .
وتزخر ملاعب الجولف بلاعبات دائما ما يسرقن الاضواء والقلوب سواء على الملاعب الخضراء أو في الحياة العامة.
واليكم ابرز اللاعبات الحسناوات والمثيرات في عالم رياضة الجولف.





يبيع الساندويتشات بباريس الشاب فضيل

تروج هذه الأيام الصحافة الفرنسية خبرا غريبا مفاده أن الشاب فضيل، قد تحول بقدرة قادر من فنان إلى بائع "ساندويتشات" بأحد الأحياء الراقية بالعاصمة الفرنسية باريس.
حيث راحت الصحافة الفرنسية والأجنبية ومنها آلو موزيك، ستارا غورا، نيوس دوستار وغيرها من المواقع، تسخر من الفنان جزائري الأصل، ومن قصة تطليقه هذه الأيام استوديوهات تسجيل الأغاني والمسارح الفنية، "ليتجه إلى عالم المطابخ، أين يطهو ويبيع الساندويتشات بأحد الأحياء الفرنسية الراقية".
وربطت الصحافة الفرنسية تحول الشاب فضيل من الفن إلى بيع وجبات سريعة، عبر معهد الطهي بباريس الذي كان -حسب مواقع- فرنسية حلم حياته، وقد تحقق، مع ما أطلقت عليه، بالساعات الصعبة التي عاشها أمير الراي الصغير، في العام 2007، حين شوهد بساحة الكونكورد الفرنسية، يغني لساركوزي إلى جانب ميراي ماتيو وانريكو اغليسياس، وتوقفت عند محاولة انتحاره وانطفاء نجمه في سماء الغناء.


وقالت مواقع فرنسية ان فضيل يعيش فراغا قاتلا ما جعله يتحول إلى بيع الوجبات السريعة، لاسيما بعد ما كسدت سوق البوماته التي لم تعد ترقى إلى مستوى وأذواق الجماهير سواء في الجزائر أو بفرنسا أو في غيرها من البلدان التي يُقبل جمهورها على سماع أغنية الراي.
من جانبه توقف موقع آلو موزيك عند البوم الشاب فضيل.. بلاد ميموري.. وذكر بشأنه بأنه عرض مجانا بجميع عناوينه في المواقع الفنية، غير أنه مر مرور الكرام ولم يبال بسماعه أحد، لأنه لم يكن ناجحا ولأن فضيل -حسب ذات الموقع- لم يعد ذلك الفتى المتألق في سماء أغنية الراي.
وفي معرض استهزائه بفضيل جزائري الأصل وصاحب الجنسية الفرنسية، انتهى ذات الموقع إلى القول وبمنتهى السخرية: ان الساندويتش ربما سيعيد إلى فضيل الشعبية التي فقدها في فرنسا.يشار إلى أن فضيل سخر نفسه في المدة الأخيرة للغناء لثورة "الياسمين" في تونس، وحضر بالمناسبة ألبوما للثورة يصدر -حسب تقديره – مطلع 2012، وهو ذات الألبوم الذي قال بشأنه الأخير: "سأغني للحب والثورة التونسية في البومي المقبل، فأنا أحب المغرب العربي كله، وتونس تحديدًا

الشيخة « موزة » تجري 12 عملية تجميل لمؤخرتها بـ2 مليون دولار حوالي 3 مليار بالعملة التونسية



أجرت الشيخة موزة زوجة الأمير حمد بن خليفة حاكم قطر 12 عملية تجميل لمؤخرتها بكلفة 2 مليون دولار في العاصمة البريطانية لندن.هذا و يذكر أن الشيخة موزة قد خضعت لعملية تجميل بالصدر بكلفة 800ألف دولار، ودفعت 200 ألف دولار أجور توصيل للسائق الخاص مقابل التوصيلات السرية التي كان يقوم بها من وإلى عيادة التجميل في العاصمة البريطانية لندن وأشارت المصادر إلى أنّ الشيخة موزة كانت تحاول إقناع زوجها حمد بن خليفة بإجراء عمليات ‏تجميل مماثلة حتى يتمكن من ممارسة مهامة .‏


الألاف يموتون في الصومال وفلوس البترول تنفق في مؤخرتها .. هل هذه شيخة أم عاملة شيخة في رأسها, الحمدلله في تونس مازلنا نفتخر بمقدمة إبن خلدون ولم نفخر يوماً بمؤخرة ليلى الحجامة. سحقا لكم يا ملوك النفط

بالفيديو , اعتقال لاعب ريال مدريد دي ماريا

لاعب ريال مدريد دي ماريا في هذا المقطع الغريب .. يتم اعتقاله ولكن كيف ولماذا , شاهدوا الفيديو زوار بانيت ..
وهو لوقوع اللاعب دي ماريا في فخ احد البرامج الفكاهية من الكاميرا الخفية .. شوفوا ..




اول مرة صورة (محمد هنيدى* وزوجته


حصريا شاهد صور روبي بالحجاب اثناء خروجها من المحكمة ومعاها والدتها ومحاميها.

صور حديثة تجمع هيفا وابنتها زينب سبحان الله




صور حفل زفاف اماني نصري اخت اصالة من رجل اعمال مصري..

غادة عبد الرازق وجومانا مراد بملابس مثيرة في افتتاح فيلم ” كف القمر ” بالاسكندرية..

القاهرة – مصر : اثارت ملابس الفنانة غادة عبد الرازق وجومانا مراد غضب الكثيريين من حضروا العرض الخاص لفيلم “كف القمر ” الذي عرض ضمن افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي حيث ارتدت غادة عبد الرازق فستان طويل ضيق جدا ومكشوف من الصدر بدرجة كبيرة ، بينما ارتدت جومانا مراد فستان قصير جدا ومفتوح من الصدر .
وجلسا كلا من النجمتين جومانا مراد وغادة عبد الرازق بجانب بعضيهما لمشاهدة الفيلم مع باقي فريق العمل والمخرج خالد يوسف ، وعدد من النجوم الذين حرصوا على حضور المهرجان .
وانعكاسا للعلاقة المتوترة بين المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق منذ ايام الثورة المصرية ظهر ذلك واضحا في افتتاح الفيلم حيث لم يقتربا كلا منهما بجانب الاخر على عكس ما كان يحدث في الافلام التي جمعتهما مثل ” دكان شحاتة ” و ” كلمني شكرا ” .
وتجاهلت غادة عبد الرازق المخرج خالد يوسف حيث حرصت على الحضور المبكر قبل الافتتاح على غير عادتها في معظم الافلام ، وظلت تتحدث وتلتقط الصور مع الجميع، وبادلها خالد يوسف التجاهل نفسه .
وتعمدت غادة عبد الرازق الصعود على المسرح بعد انتهاء العرض وصافحت فريق العمل بالكامل دون خالد يوسف .





الصور : عروس ترتدي فستان عائلتها التاريخي عمره 127 عاما

اصرت عروس شابة تدعى أليسون رينالدي 23 عاما علي أن ترتدي فستانا عمره 127 عاما، وهو فستان عائلتها التي ورثته عن والدتها وجدتها وجدة جدتها.
وتقول العروس التي تعمل مصممة أزياء : “كنت أعلم أنني سأرتدي هذا الفستان وليس غيره، وكنت أجربه وأرتديه منذ صغري، استعداداً لهذا اليوم”.
وأوضحت أنها لم تكن تحب ارتدائه لأنه جميل فقط، ولكن لأنها تحب التاريخ، وتشعر أن ارتداءه هو نوع من المحافظة على تقاليد عائلتها.

وأشارت أنها تشعر أن الفستان سيجلب لها الحظ السعيد في زواجها، فقد كانت تسمع جدتها ووالدتها تحكي عن نجاح زواجهما بسبب ارتدائه وكذلك الحال مع عمتها وجدتها وجدة جدتها.
يذكر أن العائلة اشترت الفستان عام 1884، حينما ارتدته جدة جدتها وبعدها ورثته كل نساء العائلة.

بالصور .. مهند يستعد للزواج من حبيبته ملكة جمال العالم

اسطنبول – تركيا: يستعد الفنان التركي كيفانش تاتيلوج المعروف باسم ” مهند” لدي الوطن العربي الدخول لعش الزوجية بعدما قرر الزواج من حبيبته أزرا أكين ملكة جمال العالم لعام 2002م وذلك بعد أن عادت العلاقة بينهما بعد فراق دام عامين .
وقد ذكرت مصادر إعلامية تركية أن عائلة مهند استقبلت خبر الزواج بفرحة كبيرة كما استقبلت أزار أكين استقبالا حافل .

وقد تمكن المصورين من التقاط صور للعروسين أثناء وجودهما فى فيلا مهند الجديدة قبل إعلان خبر الزواج رسميا .

ومن جهة أخرى يستعد مهند خلال الأشهر المقبلة لتصوير أحداث مسلسله الجديد الذي يجسد فيد دور ملاكم كما يتلقي الآن تدريبات مكثفة حتى يتمكن من تجسيد دور الشخصية الجديدة .


بالصور بريطانى وزوجته ينجحان فى ابتكار طائرة خاصة بمنزلهما بعد 16 عاما

استطاع طيار بريطانى متقاعد وزوجته ابتكار طائرة خاصة بمنزلهما والتحليق بها حول العالم فى 99 رحلة جوية مروا خلالها ب 23 دولة خلال عام واحد وذلك بعد 16 عاما من العمل الدؤوب من اجل تحقيق حلمهم باقتناء طائرة.
وتعرض الزوجين الطيار البريطاني المتقاعد “باتريك إيليوت” وزوجته “ليندا والكر” خلال هذه الرحلات الى العديد من المخاطر ، لكنهما في المقابل شاهدا ايضا كثيرا عجائب الدنيا بعد ان قاما بزيارة تاج محل بالهند والاهرامات في مصر.
وعن اسباب قيامه بهذه المغامرة يقول باتريك لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية : ” كطيار كنت احلق بالركاب حول العالم لكن لم يكن لدي اكثر من 24 ساعة اقضيها في كل بلد اهبط فيه ولذلك كنت اريد فرصة للطيران حول العالم لرؤية بعض الاماكن الرائعة وقرأت عن طائرات ذاتية الصنع وبالفعل قررت ان ابدأ هذا الطريق.. لكن لم اكن اتوقع ان استغرق 16 عاما في صنعها”.
وعن هذه التجربة يقول باتريك إيليوت ” من الصعب ان نصدق اننا فعلنا هذا.. الطائرة كانت رائعة وساعدتنا في لقاء اشخاص ممتعين” .
وقد بدأ الزوجان المقيمان في مدينة ريجيت بمقاطعة ساري الانجليزية العمل في الطائرة عام 1991 ، وبعد الانتهاء من صناعة الطائرة، ظل الزوجان 18 شهرا في وتفاوض مع خطوط الطيران حتى بدا رحلاتهما التي استمرت عاما كاملا في سبتمبر2010.
وقد استهلك الزوجان في 99 رحلة جوية 1320 جالون وقود بتكلفة 12 ألف جنيه إسترليني وهي تكلفة محدودة جدا في حال مقارنتها بثمن تذكرتين من إحدى شركات الطيران لخوض نفس الرحلة.






المناضلة التونسية راضية النصراوي مرشحة للفوز بجائزة نوبل للسلام يوم الجمعة المقبل

لمحامية التونسية راضية نصراوي، المختصة بالدفاع عن حقوق الإنسان و التي كانت مناهضة لكل اساليب التعذيب في عهد المخلوع. والتي تعرضت لشتى انواع التعذيب في عهده وهي زوجة زعيم حزب العمال حمة الهمامي و مرشحة لانتخابات المجلس التأسيسي التونسي. تم ترشيحها للفوز بجائزة نوبل للسلام

بالصور .. دوقة إسبانية(85 عام) تتزوج من “موظف حكومي” أصغر منها بـ24 عام